عمادة شؤون الطلبة

قسم دائرة المنازل الداخلية

كلمة مدير الدائرة

نسعى أن تكون السكنات النموذج الذي يحتذى بها بين الجامعات الأردنية والعربية في نوعية الخدمات التي نقدمها إلى جميع الشرائح، بهدف تأمين الراحة والاستقرار لطالبات الجامعة وتوثيق العلاقة بينهن، وخدمة المجتمع بأطيافه وفئاته كافة وذلك من خلال تجسيد روح الأخوة الصالحة، والعمل الجماعي، والتعاون والتكاتف واستغلال أوقات الفراغ لتصبح طاقة من العطاء والإبداع. توفير المناخ الملائم لجميع شرائح الطلبة ، حيث يتم تقديم أفضل الخدمات على مستوى متقدم من الإشراف، وتوفيركافة وسائل الراحة الممكنة، والأجواء المناسبة، للتميز، والإبداع في دراستهن الأكاديمية، وتعزيز قدرتهن الشخصية وذلك بالعمل الجماعي....المزيد.

عن الدائرة


تعنى دائرة المنازل برعاية الطالبات اللواتي يفدن من أماكن بعيدة للدراسة في الجامعة بحيث تولي جميع مناحي حياتهن كل اهتمام ومتابعة من خلال توفير الخدمات المعيشية والتوجيهية والثقافية والترفيهية طوال العام الجامعي.
(سكنا جرش وعمون) هما سكنان دوليان فريدان من نوعهما بين الجامعات الأردنية والجامعات العربية، يهدفان إلى تامين الراحة والاستقرار لطالبات الجامعة وتوثيق العلاقة بينهن، وخدمة المجتمع بأطيافه وفئاته كافة.

أما منزلي ( الزهراء والأندلس) الداخليين فيقعان في الجهة الشرقية من الحرم الجامعي وعلى الشارع الرئيسي وتستطيعي أختي الطالبة الدخول لهما من البوابة الشرقية الخاصة بالمنازل .
...المزيد.

التواصل الاجتماعي