بـحـــث  Search
نتميّز في خدمة الطلبة وإثراء حياتهم الجامعيّة بالأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية والسياسية
عمادة شؤون الطلبة
ختام بطولة الجاليات في خماسي كرة القدم في "الأردنية"
Dec, 2016,28

 

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) محمد المبيضين

 

توج رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عزمي محافظة فريق طلبة العراق بعد فوزه على فريق طلبة سوريا في المباراة النهائية بخماسي كرة القدم التي أقيميت في صالة النشاط الرياضي

وتمكن الفريق العراقي من السيطرة على مجريات شوطي المباراة التي شهدت حضورا جماهيريا لافتا من طلبة الجامعة خصوصا طلبة الجاليات العربية. واستطاع تسجيل هدفين نظيفين في مرمى الفريق السوري في مباراة ختام بطولة دوري الجاليات.

وعقدت المباراة النهائية للبطولة بتنظيم مكتب شوؤن الطلبة الوافدين بالتعاون مع دائرة النشاط الرياضي في عمادة شوؤن الطلبة في الجامعة بعد مجموعة من المباريات بين الفرق المتنافسة.

وأشار مساعد عميد شوؤن الطلبة / مدير مكتب شوؤن الطلبة الوافدين الدكتور نبيل المجالي إلى نجاح هذه البطولة التي تندرج في إطار منظومة الانشطة والفعاليات الثقافية والاجتماعية والرياضية التي ينظمها المكتب بهدف تعزيز التواصل بين الطلبة من الجنسيات العربية والعالمية والذين يبلغ عددهم (5037) طالبا وطالبة يمثلون (84) جنسية عالمية مشيرا الى مشاركة (20) فريقا من جاليات عربية وأجنبية في البطولة.

وأشار المجالي إلى أن البطولة تميزت بالروح الرياضية العالية، مؤكدا تفاعل الطلاب والطالبات مع مباريات البطولة وتشجيعهم للرياضات الجماعية.
وفي ختام المباراة سلم محافظة الكأس للفريق الفائز ووزع المداليات على لاعبي الفريقين بحضور عميد شوؤن الطلبة الدكتور خالد الرواجفة ومدير دائرة الإعلام والعلاقات العامة الدكتور سليمان الفرجات وعدد من كبار المسوؤلين في الجامعة.

 
      faculty Home