مباراة ودية تجمع "العراق" و"فلسطين" في ختام بطولة خماسي كرة القدم للطلبة الوافدين"

أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ ) آيه عويدي العبادي –
اختتمت بطولة خماسي كرة القدم للطلبة الوافدين التي أقامتها  دائرة النشاطات الرياضية بعمادة شؤون الطلبة في الجامعة الاردنية؛  وجمعت البطولة في المباراة النهائية كلاً من منتخبي فلسطين والعراق  بنتيجة ستة أهداف لصالح منتخب فلسطين؛  وثلاثة أهداف لمنتخب العراق .
وأوضح مدير دائرة النشاطات الرياضية الدكتور رائع خريسات إن البطولة استمرت مدة ثلاثة اسابيع بواقع ثمانية وأربعين مباراة بمشاركة عدة منتخبات من الدول العربية الشقيقة فيما تأهل للمبارة النهائية.
 وأشاد الخريسات  بالأجواء الحماسية والأخوية التي سادت المبارة والتي حضرها ما يزيد عن اربعمئة طالب من الجامعات المختلفة.
ومن جهة أخرى ثمن نائب عميد شؤون الطلبة الدكتور عمر العدوان خلال لقائه الفرق المشاركة جهود الطلبة الوافدين والقائمين على البطولة التي عكست تحلي الطلبة بالروح الرياضية واستغلال الطاقات الشبابية في إظهار مواهبهم وإبداعاتهم.
وأشاد العدوان  بدور الجامعة وجهود دائرة النشاطات الرياضية ومكتب الطلبة الوافدين لما توليه من اهتمام بالطلبة الوافدين باحتضانهم وابراز مواهبهم.
بدوره أثنى عضو المنتخب العراقي  يوسف عادل على دور الجامعة الأردنية والمتمثلة بدائرة النشاطات الرياضية على جهودهم في رعاية الطلبة الوافدين واحتضانها لهم؛ وعبر عن مدى فرحته بفوز المنتخب الفلسطيني بالمبارة الودية التي جمعت بينهما.
وأشاد يوسف بمشاركة المنتخب  العراقي ضمن سلسلة مشاركات على مدار عدة سنوات ماضية؛ وعلى جهود الجالية العراقية  التي تمثلت بمشاركة الطلبة العراقيين من عدة جامعات .
 وقدّم مدرب المنتخب الفلسطيني أحمد سعادة شكره وتقديره لدائرة النشاطات الرياضية ومكتب الوافدين للطلبة الفلسطينين لقاء الجهود المبذولة في تعزيز النشاطات اللامنهجية.