بث مباشر لاحتفالات تخريج الفوج الرابع والخمسين لطلبة "الأردنية"

نقلًا عن أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ)
 
 تشرع الجامعة الأردنية غدا الجمعة بواباتها احتفالا بتخريج الفوج الرابع والخمسين من طلبتها لهذا العام.

وأنهت الجامعة استعداداتها لإقامة احتفالاتها بهذه المناسبة التي ستقام على ستاد الجامعة الرياضي وتستمر حتى مساء يوم الجمعة الحادي والعشرين من الشهر الجاري.

وفي هذا الصدد أعلنت دائرة الاعلام والعلاقات العامة أنه سيتم بث حفل التخريج على الهواء مباشرة، وسيتاح البث المباشر الذي سينفذ بالتعاون مع مركز استوديو ومختبرات الجبيهة ومركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة عبر اليوتيوب وعلى موقع الجامعة عبر تقنية ) Full HD) على الرابط التاليhttp://ju.edu.jo/ar/grad2019/، وعلى الصفحة الرسمية لموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك The University of Jordan - الجامعة الأردنية .

وأعلنت عمادة شؤون الطلبة برنامج احتفالات الجامعة بالتخرج والتي ستكون على النحو التالي: \

الجمعة 14/6/2019: كليات الآداب، والشريعة والأمير الحسين بن عبدالله الثاني للدراسات الدولية، السبت 15/6/2019: كليات العلوم التربوية والتربية الرياضية، والآثار والسياحة.

الأحد16/6/2019 : كلية الأعمال، الاثنين17/6/2019: كليات العلوم، والزراعة، وعلوم التأهيل، الثلاثاء18/6/2019: كلية الهندسة، الأربعاء19/6/2019: كليات التمريض والفنون والتصميم، واللغات الأجنبية، الخميس20/6/2019: كليات الحقوق والصيدلة، والملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات.

ويختتم تخريج الفوج الرابع والخمسين بتخريج كليات الطب وطب الاسنان يوم الجمعة المقبل21/6/2019.

يشار إلى أن جميع كوادر الجامعة القائمة على هذه الاحتفالات حرصت على اتخاذ كافة الاجراءات اللازمة في اتمام هذه الاحتفالات على مدار ثمانية أيام دون معوقات، ليكون الاحتفال منظما ومميزا ومناسبة يعبر فيها الطلبة وذووهم عن فرحتهم بما حققوه بعد جهد أكاديمي خلال سنوات دراستهم.