"الأردنية" توفر وجبات مجانية لطالبات المنازل الداخلية وتطمئن عليهن

تفقد رئيس الجامعة الأردنية الأستاذ الدكتور عبدالكريم القضاة وعميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور محمد صايل الزيود المنازل الداخلية لطالبات الجامعة والتي يسكنها قرابة المائتي طالبة معظمهن من الدول العربية الشقيقة وبعض الدول الصديقة.
وقالت الجامعة في بيان صحافي اليوم الأربعاء تم الاطمئنان على أحوال الطالبات، وظروفهن المعيشية.
واشادت الطالبات بمستوى الراحة والإطمئنان الذي يشعرن بها رغم الظروف الصَّعبة التي يعيشها العالم في ظل خطر فيروس الكورونا المستجد.
ووجه القضاة القائمين على المنازل في عمادة شؤون الطلبة بتوفير دائم ومستمر لخدمة الإنترنت، ومتابعة عدم انقطاعها بالتنسيق مع مركز تكنولوجيا المعلومات في الجامعة.
ودعا الطالبات الى ضرورة التقيد التام بالتعليمات الصادرة والتوجيهات الصحية التي تصدر عن الجامعة وعن الجهات الرسمية بغرض المحافظة على سلامتهن.
وحث الزيود الطالبات على ضرورة الإلتزام بعدم الخروج ومغادرة المنازل إلا للضرورة القصوى، وعدم التجمع في المنازل والبقاء ما أمكن في الغرف حفاظا على سلامتهن.
يشار إلى أن الجامعة بدأت بتوفير وجبات الإفطار والغداء مجانا للطالبات والتي يتم تجهيزها تحت إشراف غذائي متخصص من قبل دائرة الغذاء والتغذية في الجامعة، كما تم تعقيم كامل مرافق المنازل الداخلية خلال الأيام الماضية وتوفير سبل الوقاية كافة من فيروس كورونا.
ويذكر أن المنازل الداخلية تضم ألف ومائة طالبة من مختلف المحافظات ومن مختلف الدول العربية الشقيقة والصديقة.
وشمل فريق الجولة الدكتورة جمانة الزعبي نائب عميد شؤون الطلبة ومدير دائرة الرعاية الصحية الدكتور نايف العبداللات ومدير دائرة الخدمات العامة المهندس معن المناصير.

خبر 2.jpg