"الأردنية" تحصد المركز الأول في منافسات بطولة الكاتا

نقلاً عن أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد -
 توّج عميد شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية الدكتور محمد القطاطشة أمس الفائزين بالمراكز الثلاث الأولى في بطولة الجامعة للكاتا التي نظمتها الجامعة عن بعد بالتعاون مع اتحاد الكراتيه بحضور عضو الاتحاد هشام جبر.

وجاء ذلك في ختام منافسة البطولة التي عُقدت في صالة النشاط الرياضي في الجامعة بمشاركة 10 جامعات حكومية وخاصة هي الهاشمية، والبلقاء، ومؤتة، والحسين بن طلال، والألمانية الأردنية، والبتراء، وعمان الأهلية، والزرقاء، وإربد الأهلية، إضافة إلى الأردنية.

وحصلت الجامعة الأردنية على المراكز الأولى في كل من الكاتا فردي للذكور التي فاز بها الطالب ثائر النمروطي، والكاتا جماعي للإناث التي فازت بها الطالبات ريم الرفاعي وليلى شموط ومروى ضيف الله، فيما حصدت "الأردنية" المركز الثاني في منافسة الكاتا جماعي ذكور مع الطلبة سلطان فرحة وطلال فرحة ويزن صلاح.
وتالياً النتائج كاملة:
كاتا فردي إناث: الأول: ايسل خطاب(الهاشمية)، الثاني: بتول الناصر (البلقاء)، الثالث: حلا احمد (عمان الأهلية)، وجود العواملة (الحسين بن طلال).

كاتا فردي ذكور: الأول: ثائر النمروطي (الأردنية)، الثاني: إسماعيل البسطجي (الحسين بن طلال)، الثالث: إبراهيم مطاوع (الزرقاء)، واحمد المعابرة (مؤتة).

كاتا جماعي إناث: الأول: الجامعة الأردنية (ريم الرفاعي، ليلى شموط، مروى ضيف الله)، الثاني: جامعة مؤتة (إسراء العقاربة، شوق التخاينة، رهف احمد).

كاتا جماعي ذكور: الأول: الجامعة الهاشمية (يزن الشنيك، عبد الله شقرة، محمد الحيارات)، الثاني: الجامعة الأردنية (سلطان فرحة، طلال فرحة، يزن صلاح)، الثالث: جامعة مؤتة (محمد الشمالية، مالك عليان، أحمد المعابرة).