بـحـــث  Search
نتميّز في خدمة الطلبة وإثراء حياتهم الجامعيّة بالأنشطة الاجتماعية والثقافية والرياضية والسياسية
عمادة شؤون الطلبة
إنجازات الموظفين 2022/2023
إنجازات الموظفين 2022/2023

1. المدرب عيسى قطيشات/مدرب فريق الجامعة الأردنية/ يقود الفريق  للفوز بالمركز الثاني  في بطولة المغامرات والتحدي للجامعات العربية الخامسة والتي جرت في محافظة جرش، حيث تصدرت الجامعة القطرية المركز الأول والجامعة الألمانية الأردنية المركز الثالث في البطولة.
​وشهدت البطولة التي جاءت بهدف تفعيل مشاركة الطلبة في الأنشطة المرافقة للمناهج المتنوعة لصقل مواهبهم وتنمية قدراتهم ليصبحوا اشخاص فاعلين ومنتجين في المجتمع المحلي، أجواء حماسية وتنافسية ورياضية عالية.

2. ضمن فعاليات الأسبوع الثقافي الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة بمناسبة احتفالات الجامعة الأردنية بعيد ميلاد جلالة الملك عبدالله الثاني إبن الحسين حفظه الله ورعاه. واختتمت الفعاليات بعرض مسرحية كوميدية بعنوان: (كليك) على مدرج سمير الرفاعي، المسرحية من تأليف وإخراج الأستاذ حمزة المومني، ومساعد مخرج صقر الزعبي، وتمثيل طلبة فرقة المسرح الجامعي التابعة لعمادة شؤون الطلبة (كامل الشاويش، دعاء السعودي، طارق يافاوي، رميس رباح، وياسمين سيف).
عالج العمل المسرحي سلبيات استخدام وسائل التواصل الإجتماعي وتأثيره على المجتمع، وقد قدم العمل بشكل كوميدي ساخر وسط تجاوب الجمهور مع العرض المسرحي.​​

3. مدرب ال​جامعة الأردنية لكرة اليد ولاعب نادي السلط الكابتن عيسى قطيشات يقود فريق السلط إلى الفوز بلقب بطولة كأس الأردن لكرة اليد.

4. ​شهادة ماستر دولية من الدرجة الثانية في التايكواندو للكابتن طارق أبو سبيتان
نبارك للزميل الكابتن طارق أبو سبيتان / مساعد مدير دائرة النشاطات الرياضية في عمادة شؤون الطلبة حصوله على شهادة "ماستر دولية من الدرجة الثانية" في التايكواندو / الأكاديمية الدولية للتايكواندو، وهي من أعلى الشهادات التدريبية على مستوى العالم.

"The 2nd class Internation​al Taekwondo Master Qualifying Coursre of the Kukkiwon"
 
  إنجازات الموظفين
01, Aug, 2022