" وظيفتي من جامعتي الأردنية "

" وظيفتي من جامعتي الأردنية "

 

 

الســادة شركة.......................................................................... المحترمين

 

 

يهديكم مكتب صندوق الملك عبد الله الثاني للتأهيل الوظيفي / عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية أجمل التحيات والتمنيات.

 

         يسرنا دعوتكم للمشاركة في فعاليات معرض فرص العمل السنوي "وظيفتي من جامعتي الأردنية" الذي ينظمه المكتب رغبة منا في تجسير الفجوة بين التعليم الجامعي وسوق العمل من جهة ، وفتح قنوات الاتصال بين طلبة وخريجي الجامعة الأردنية والقطاع الخاص والحكومي من جهة أخرى، وذلك يوم الثلاثاء الموافـق 6 أيار 2014 داخل الحرم الجامعي حيث تتاح لكم فرصة لقاء آلاف الطلبة والخريجين من كافة الكليات وتشمل:

 

         كلية الآداب ، كلية العلوم ، كلية الأعمال ، كلية اللغات الأجنبية ، كلية  العلوم التربوية ، كلية  الهندسة والتكنولوجيا ، كلية الشريعة ، كلية التربية الرياضية ، كلية الحقوق ، كلية الفنون والتصميم ، كلية الملك عبدالله الثاني لتكنولوجيا المعلومات ، كلية الآثاروالسياحة ، كلية الزراعة ، كلية الصيدلة ، كلية التمريض ، كلية الطب، كلية طب الأسنان ، كلية علوم التأهيل ، كلية الدراسات الدولية ، كلية الدراسات العليا.

 

         ونظراً لما تتمتع به الجامعة الأردنية من مكانة مرموقة في الأردن والمنطقة فإن مشاركتكم في هذا الحدث الهام ستتيح لكم لقاء واختيار أفضل الطلبة والخريجين ممن يتسلحون بالعلم والمعرفة للعمل لديكم.

 

         راجياً العلم بأن التسجيل للمشاركة سيتم بموجب تعبئة النموذج الرسمي المرفق وارساله عن طريق وسائل الاتصال الموضحة أدناه.

 

 

 

 

* أنواع الرعاية:

 

* الراعي الماسي :000 3 الآف دينارأردني شامل *:

 1- ذكر الشركة الراعية في كلمة الافتتاح.

2- جناح مساحة ضعفين المساحة الموحده لباقي الشركات يحتوي على( كرسي عدد 6 طاولة عدد 3 ).

3- تخصيص الصفحات الأولى من كتيب المعرض لمعلومات الراعي (صفحتين ) حسب أولوية الحجز والرعاية.

4- امكانية وضع لافته إعلانية للشركة في عمادة شؤون الطلبة بمساحة 2م * 50 سم حتى نهاية الفصل الدراسي الصيفي.

5- وضع اسم وشعار الراعي على البانر الرئيسي بحجم كبير .

6- وضع شعار الشركة الراعية على الصفحة الرئيسية للموقع الالكتروني الرسمي الخاص باليوم الوظيفي.

7- وضع شعار الشركة الراعية على غلاف وخلفية كتيب المعرض والبوستر واللافتات وبطاقات الدعوة أعلى هرم شعارات الشركات الراعية .

8- نشر معلومات عن اعمال الراعي وانجازاته وأساليب التواصل على الموقع الالكتروني لمدة شهر من تاريخه بترتيب هرمي بأعلى الهرم.

9- تغطية اعلامية واعلانية.

10- تنظيم الحصول على لقاءات صحفية وتلفزيونية.

11- وضع شعار واسم الشركة على الباجات.

12- تزويد الراعي ببطاقات دعوة عدد 10 للحضور على أن يتم تزويد مكتب التأهيل الوظيفي بأسماء الحضور.

13- وجبة غذاء لعدد ستة أشخاص.

14- قواطع ديكور و وصلات كهرباء.

15- تكريم بدرع تذكاري.

16- امكانية الترتيب لأيام وظيفية مستقبلية أخرى.

 

* الراعي الذهبي :000 2 دينارأردني شامل *:

1- ذكر الشركة الراعية في كلمة الافتتاح.

2- جنـاح مسـاحة ضعف المسـاحة المحدده لبـاقي الشـركات المشـاركة يحتــوي علـى   ( كرسي عدد 4 وطاولة عدد 2).

3- تخصيص الصفحات الأولى من كتيب المعرض لمعلومات الراعي ( صفحة ) حسب أولوية الحجز والرعاية في الصفحات التي تلي الراعي الماسي.

4- وضع اسم وشعار الراعي على البانر الرئيسي بحجم متوسط.

5- نشر معلومات عن اعمال الراعي وانجازاته وأساليب التواصل على الموقع الالكتروني الخاص باليوم الوظيفي لمدة اسبوعين  من تاريخه في الموقع الثاني بعد الراعي الماسي.

6- وضع شعار الشركة الراعية على غلاف كتيب المعرض والخلفية  والبوستر والافتات وبطاقات الدعوة مباشرة تحت الراعي الماسي.

7- تغطية اعلامية واعلانية.

8- وضع شعار واسم الشركة على الباجات.

9- تزويد الراعي ببطاقات دعوة عدد 5 للحضور على يتم تزويد مكتب التأهيل الوظيفي بأسماء المدعوين.

10- تكريم بدرع تذكاري.

11- قواطع ديكور و وصلات كهرباء.

12- وجبة غذاء لعدد اربعة أشخاص.

 

* الراعي الفضي :000 1 دينارأردني شامل *:

1- ذكر الشركة الراعية في كلمة الافتتاح .

2- جناح مساحة متساوية كباقي الشركات المشاركة ولكن بموقع مميز.

3- تخصيص صفحات من كتيب المعرض لمعلومات الراعي ( صفحة ) حسب أولوية الحجز والرعاية في الصفحات التي تلي الراعي الذهبي .

4- وضع شعار الشركة على البوستر والافتات وبطاقات الدعوة.

5- وضع شعار الشركة الراعية على الصفحة الرئيسية للموقع الالكتروني الخاص باليوم الوظيفي في الموقع الثالث تحت شعار الراعي الذهبي.

6- تغطية اعلامية واعلانية.

7- تزويد الراعي ببطاقات دعوة عدد 5 على أن يتم تزويد المكتب بأسماء المدعوين.

8- وضع اسم وشعار الراعي على البانر الرئيسي بحجم صغير.

9- قواطع ديكور و وصلات كهرباء.

10- تكريم بدرع تذكاري.

11- وجبة غذاء عدد شخصين.

 

* يرجى التواصل مع مكتب التأهيل الوظيفي للإتفاق وتحديد التفاصيل.

 * المشاركة في المعرض 150 دينار أردني وتشمل:

1- جناج 5 متر مربع .

2- قواطع ديكور ووصلة كهرباء.

3- كرسي عدد (2).

4- طاولة.

7- وجبة غداء عدد (2).

8- طباعة اسم وشعار وعناوين الشركة في كتيب المعرض.

9- وضع شعار الشركة ورابط لموقع الشركة الالكتروني على الموقع الالكتروني الخاص.

10- امكانية تقديم طلبات التوظيف المباشرة داخل المعرض للطلبة والخريجين علماً أنه سيتم الإعلان عن أكبر عدد تم توظيفه خلال المعرض في مختلف وسائل الإعلام.

علماً بأن آخر موعد للتسجيل 1/4/2014 بحيث يتم توزيع الأجنحة حسب أولوية الحجز.

 

 

آملين أن يلقى هذا العرض قبولكم وحسن تجاوبكم، مع الاستعداد التام للإجابة عن استفساراتكم. 

 

 

للحجز والاشتراك ومزيد من المعلومات يرجى الاتصال :

 

مكتب صندوق الملك عبد الله الثاني للتأهيل الوظيفي /عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية

هاتف: 5355000-06 فرعي 25201،25202،25203

فاكس: 5300811-06

البريد الالكتروني: kafd@ju.edu.jo

الموقع الالكتروني: http://offices.ju.edu.jo/offices/kafd/Home.aspx

 

لمتابعة الجديد من أخبار اليوم الوظيفي يرجى زيارة الصفحة التالية:

https://www.facebook.com/JUKAFD