الامتحانات النهائية للطلبة خارج المملكة

 
يعلن المسجل العام في الجامعة الأردنية أن مجلس العمداء قد قرر ما يلي فيما يتعلق بالامتحانات النهائية للطلبة الموجودين خارج المملكة:
أولاً: في المواد التي تعقد امتحاناتها عن بعد : يجب على الطالب الدخول الى الامتحان مع طلبة المادة و التقدم للامتحان في الموعد المعلن عنه، و بغير ذلك يعتبر غائباً مالم يقدم عذر يقبله عميد الكلية.
ثانياً: في المواد التي تعقد امتحاناتها في الحرم الجامعي :
١- يتم عقد الامتحان النهائي للطلبة الموجودين خارج الاردن بطريقة الكترونية متزامنة مع عقد الامتحان للطلبة في الحرم الجامعي.
٢. وإذا تعذر ذلك فيمكن لعضو هيئة التدريس المعني بموافقة رئيس القسم والعميد أن يعقد للطلبة الموجودين خارج الاردن امتحاناً مكافئاً غير متزامن في وقت آخر يتفق عليه على أن لا يتجاوز تاريخ 2020/8/25
٣. أو أن يقرر عميد الكلية بالتنسيق مع مدرس المادة اعتبار الطالب غير مكتمل في هذه المادة.
و يتم ابلاغ الطالب من الآن بهذا القرار، ليتسنى للطالب توفيق جدول دراسته للامتحانات.
٤- وفي حال كان الطالب متوقع تخرجه على الفصل الصيفي 2020/2019 أو من طلبة الدراسة الحرة، فيجب على المدرس عقد الامتحان النهائي للطالب بطريقة الكترونية متزامنة أو في موعد آخر يُعلن للطالب من الآن على أن لا يتجاوز تاريخ 2020/8/25.
يتوجب على كل طالب خارج الاردن التواصل مع مدرسه و إبلاغه فيما إذا كان متوقع تخرجه على الفصل الصيفي، و يتوجب على المدرس ابلاغ الطالب بطريقة الامتحان قبل وقت كافٍ من عقده.
امنيات التوفيق للجميع
المسجل العام
الدكتور اشرف العدوان