عمادة شؤون الطلبة تختتم الجولات الميدانية لتعزيز مشاركة الطلبة في انتخابات اتحاد الطلبة


اختتمت عمادة شؤون الطلبة الجولات الميدانية الشاملة لكليات الجامعة والتي تهدف إلى تعريف الطلبة بتعليمات اتحاد الطلبة وآليات الترشح والانتخاب لانتخابات الطلبة المقرر عقدها بتاريخ21 مايو 2024.
وتأتي هذه الجولات بتوجيهات من الاستاذ الدكتور صفوان الشياب عميد شؤون الطلبة تعزيزًا لسعي عمادة شؤون الطلبة لتعزيز مشاركة الطلبة في الحياة الجامعية وتفعيل دور اتحاد الطلبة في تمثيلهم والدفاع عن حقوقهم ومصالحهم.
وقد قدّم فريق عمادة شؤون الطلبة، المكون من نائب العميد الدكتور محمد أيوب، ومساعد العميد للشؤون القانونية الدكتور عبدالله الطراونة ومدير دائرة الهيئات والخدمات الطلابية في العمادة السيد احمد ابو العيس شرحًا تفصيليًا لتعليمات اتحاد الطلبة وشروط الترشح والانتخاب، وآلية احتساب مقاعد الاتحاد على مستوى الكليات ومستوى الجامعة.
و أكد الدكتور محمد أيوب على أهمية هذه الجولات في تعزيز الوعي لدى الطلبة بدورهم في الحياة الجامعية وحثهم على المشاركة الفاعلة في انتخابات اتحاد الطلبة.
هذا وقد ثمنت كليات الجامعة الجهود المبذولة من قبل عمادة شؤون الطلبة وكادرها خلال الجولات الميدانية وإجابتهم على جميع تساؤلات الطلبة المتعلقة بالانتخابات.