الأردنية تشارك بندوة حوارية حول انجازات الملك في قطاع الشباب والرياضة في وزارة الشباب

​شاركت عمادة شؤون الطلبه في الندوة الحوارية التي نظمتها مديرية الاتصال الشبابي / قسم الشباب في الجامعات في وزارة الشباب بعنوان انجازات جلالة الملك عبدالله الثاني في قطاع الشباب والرياضة خلال ربع قرن بمناسبة اليوبيل الفضي .
وتحدث خلال الندوة الدكتور عبدالله الرويضان مستشار وزير الشباب إلى التطور الذي أصاب مجال الشباب والرياضة منذ تسلم جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية ، من خلال تقديم شرح مفصل للخطط الاستراتيجية التي وضعت للشباب والتي حاكت حاجات الشباب في كل فترة ، بالإضافة إلى انجازات الرياضة الأردنية في البطولات الرياضية العالمية .
هذا واشارت مساعد عميد شؤون الطلبه ميسون الفاعوري الى الانجازات التي تحققت بالجامعة الأردنية منذ تسلم جلالة الملك سلطاته الدستورية من حيث إنشاء كليات جديدة منها (علوم التأهيل والفنون والتصميم وكلية الملك عبد الله الثاني لتكنولوجيا المعلومات)بالإضافة إلى العديد من التخصصات التي تواكب التطورات العالمية .
وأضافت أن اهتمام عمادة شؤون الطلبه بطلبة الجامعة تأكيدا على الرؤية الملكية السامية من خلال إستحداث دائرة للانشطة الثقافية والحزبية ، كما أشارت إلى أهمية تشبيك العمادة مع المؤسسات الوطنية المعنية بتنمية قدرات الشباب منها (هيئة شباب كلنا الاردن ومؤسسة ولي العهد ووزارة الشباب) والذي ساهم بفتح آفاق للشباب نحو العمل والإنجاز .
كما تحدث مجموعة من الطلبة في الجامعة ممن خاض تجارب حققت إنجازات هامة أضافت لحياتهم العلمية والعملية عند إلتحاقهم بالجامعة ، بالإضافة إلى الدور الذي تلعبه عمادة شؤون الطلبة في هذا المساهمة في تعزيز قدراتهم لتكون السبيل لتحقيق الانجازات .