رئيسة “الشرق الأوسط” تتوج الفرق الفائزة في بطولة الجامعات الأردنية لخماسي كرة قدم الطالبات


توجت رئيسة جامعة الشرق الأوسط الأستاذة الدكتورة سلام المحادين، بحضور أمين سر الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية، عميد شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية، الأستاذ الدكتور صفوان الشياب، وعميد شؤون الطلبة في الجامعة الدكتور أيمن الخزاعله، الفرق المشاركة في بطولة الجامعات الأردنية لخماسي كرة قدم الطالبات.
البطولة الأكبر على مستوى الجامعات نُظِّمت من قبل الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية، وشهدت مشاركة 14 جامعة حكومية وخاصة تنافست فيما بينها على ملاعب الجامعة المُدشنة وفقًا للمعايير واللوائح المعمول بها لدى الفيفا.
وحصل فريق الجامعة الأردنية على المرتبة الأولى، تبعها في المركز الثاني جامعة العلوم والتكنولوجيا، وفي المركز الثالث (مكرر) جامعة البلقاء التطبيقية، والجامعة الهاشمية.
تجدر الإشارة إلى أن الجامعة كانت قد دشّنت ملعب كرة قدم احترافي، يوازي ملاعب دوري المحترفين، حيث تبلغ مساحة الملعب الطولية 90 مترًا، والعرضية 45 مترًا.
وينضم الملعب إلى المرافق الرياضية الأخرى التي تعد محفزًا بدنيًا وعقليًا للطلبة؛ لترقية مستويات التركيز، ودفع الأداء الأكاديمي، وبناء عقلية المثابرة، ومنها: الصالات الرياضية، ومراكز اللياقة البدنية، والملاعب الداخلية لكرة السلة، وكرة الطائرة، والتنس.