رئيس الجامعة يلتقي اللجنة العليا لانتخابات الطلبة


التقى معالي الاستاذ الدكتور نذير عبيدات رئيس الجامعة ، اللجنة العليا للانتخابات ، يوم الاربعاء الموافق 1/5/2024 واطلع على سير عمل اللجنة وقدم شكره على الجهود المبذولة في الاشراف والتنظيم للانتخابات لاظهارها بصورة تليق باسم الجامعة.
و اكد الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة اهمية الانتخابات كونها وسيلة هامة لتعزيز الديمقراطية الجامعية ، معربا عن آمله في تذليل كافة الصعوبات في سبيل تشجيع الطلبة لممارسة حقهم الانتخابي في اختيار ممثليهم الذين سيعبرون عن مصالحهم نيابة عنهم مع الإدارة الجامعية.
بدوره اطلع رئيس اللجنة العليا الاستاذ الدكتور زياد الحوامدة ، رئيس الجامعة على كافة الترتيبات التي تم اعدادها من قبل اللجنة لاجراء الانتخابات واطلاعه على الجدول الزمني لجميع مراحل العملية الانتخابية بما في ذلك تقديم طلبات الترشح ، والحملات الانتخابية ، والتصويت، وعمليات الفرز، وجاهزية مراكز الاقتراع وانه تم تشكيل لجان بالكليات للاشراف على الانتخابات وتامين كافة المستلزمات الخاصة بعملية الاقتراع لتتم بكل يسر وسهولة .
وأضاف أن دائرة الأمن الجامعي وضعت خطة امنية لضمان سلامة الانتخابات بكافة مراحلها ، وان التنسيق مستمر مع اذاعة الجامعة لعقد اللقاءات التي تستهدف تشجع الطلبة للمشاركة في الانتخابات، بالاضافة الى توضيح إجراءات الاقتراع والفرز واعلان النتائج ، وحقوق وواجبات ومسؤوليات الطلبة في يوم الاقتراع.