الجالية الجزائرية تحتفل بعيدها الوطني 63

أخبار الجامعة الأردنية (أ ج أ) هبة الكايد
افتتح عميد شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية الاستاذ الدكتور خالد العطيّات اليوم المعرض الذي أقامته الجالية الجزائرية بمناسبة الذكرى 63 لثورة التحرير الجزائرية بحضور جمع من أسرة وطلبة الجامعة.
 
وهنأ العطيّات الجالية بعيدها، مشيدا بجهودهم في هذا النشاط الذي يعرض جيلا من الإنجازات التي حققتها الجزائر في مختلف المراحل؛ سيما في المجالات السياحية والتعليمية والصحية والسكنية، التي تعكس بموجبها حضارة راقية لبلد المليون شهيد، معربا عن سعادته بوجود طلبة جزائريين متميزين تجمعهم علاقات عميقة مع باقي طلبة الجامعة.
 
من جهتها أشارت منسقة الفعالية الطالبة أسماء بوروبة إلى أن المعرض اشتمل على مجموعة من الصور التي تحكي تاريخ الجزائر في كافة المجالات، إضافة إلى عدد من المجسمات لمعالم تاريخية كمقام الشهيد وأخرى للزي الجزائري التراثي وزاوية لأشهر المأكولات والحلويات الجزائرية وزاوية للرسم بالحناء.
 
ولفتت بوروبة خلال حديثها إلى أن عدد الطلبة الجزائريين في الجامعة فاق الـ 100 طالب وطالبة، مثنية على متين العلاقات التي تربطهم بالطلبة الأردنيين وباقي الجنسيات من جهة وعلى عمق الخدمات التي تقدمها الجامعة للجالية من مختلف النواحي.