القضاة" يقوم بزيارة تفقدية إلى دائرة المنازل الداخلية "

نقلاً عن أخبار الجامعة الأردنية ( أ ج أ)
 
اطلع رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة  أمس خلال زيارةٍ تفقدية إلى دائرة المنازل الداخلية  على الخدمات التي تقدمها الدائرة.
 
واستمع القضاة خلال لقاءهِ الطالبات إلى جملة من القضايا كان أبرزها؛ رفع رسوم سكن الطالبات بحيث  تصبح  40 ديناراً في الفصل الواحد على الطالبات الجدد.
 
 
وبيّن القضاة أن هذا الأمر تم لتحسين البنية التحتية والخدمات المقدمة للطالبات لتوفير مناخ ملائم لجميع شرائح طلبتها، من خلال تحسين نوعية الخدمات وإعداد برامج متنوعة وتوفير نشاطات فكرية وثقافية وفنية ورياضية.
 
 
وأضاف القضاة أن الزيادة ستصرف تحت إشراف لجنة متخصصة لهذه الغاية؛ مكونة من عميد شؤون الطلبة، ورئيس مجلس الطلبة،  وممثل عن كل قائمة فازت بالانتخابات وأعضاء من طالبات السكن.
 
 
وأكد القضاة أن الجامعة تسعى لتحقيق رؤيتها للوصول بالطالب الجامعي إلى الإبداع في جميع المجالات؛  واضعة نصب عينها خدمة جميع طلبتها على المستوى التعليمي أو الابداعي  لبناء شخصية الطالب وأبراز مواهبه في كافة الجوانب.
 
 
وحضر اللقاء عميد شؤون الطلبة الدكتور محمد صايل الزيود، ومديرة دائرة الإعلام والعلاقات العامة الدكتورة ماجدة عمر،  و نائب عميد شؤون الطلبة الدكتورة جمانة الزعبي، ونائب عميد شؤون الطلبة لشؤون المالية والإدارية الدكتور اسماعيل سعودي.