دائرة الإرشاد الطلابي/عمادة شؤون الطلبة تقيم معرضاً وظيفياً للطلبة ذوي الإعاقة في الجامعة

 

   ​برعاية الأستاذ الدكتور مهند مبيضين عميد شؤون الطلبة و بحضور الدكتور عبد الله المهايرة نائب العميد للشؤون الإدارية والمالية، والدكتورة اخلاص أحمد نائب العميد لشؤون الطلبة، نظمت دائرة الإرشاد الطلابي  بالتعاون مع وزارة العمل والجمعية الأرثوذوكسية الخيرية العالمية معرضاً وظيفياً للطلبة ذوي الإعاقة في الجامعة وذلك يوم الأربعاء 20/4/2022 في قاعة المعارض بالعمادة.  

   وقد أقيم هذا المعرض انطلاقاً من إيمان الجامعة الأردنية بقدرات و إمكانيات طلبتنا من ذوي الإعاقة وتأكيداً على مبدأ تكافؤ الفرص وحق الأشخاص ذوي الإعاقة في الحصول على وظائف مناسبة في سوق العمل .

   وقد حضر المعرض ممثلين عن خمسة عشر شركة من الشركات المتميزة والتي تسعى لتطبيق بنود قانون حقوق الأشخاص ذوي الاعاقة رقم (20) للعام 2017م والذي ينص على تشغيل ما نسبته 4% من الأشخاص ذوي الإعاقة في المؤسسات التي يبلغ عدد موظفيها (50) فأكثر. و قد لاقى المعرض إقبالاً كبيراً من الطلبة ذوي الإعاقة في الجامعة إضافة إلى أشخاص من ذوي الإعاقة من المجتمع المحلي والذين تقدموا بطلبات توظيف للشركات إضافة الى تمكنهم من إجراء مقابلات قصيرة مع أصحاب العمل المحتملين.​


معرض وظيفي للطلبة ذوي الإعاقة  1.jpg  
معرض وظيفي 2.jpg 
معرض وظيفي 3.jpg