1. شعبة المباني والتجهيزات الفنية والصيانة:
- تقوم الشعبة بدعم الأنشطة التي تنظمها الجامعة وعمادة شؤون الطلبة من خلال:
- تجهيز وحجز الأماكن المخصصة لإقامة الاجتماعات واللقاءات المختلفة كمدرج الحسن بن طلال وقاعة الاجتماعات والمدرج الصغير وصالات المعارض وحفل التخريج.
- تقديم الدعم اللوجستي لكل الفعاليات وتزويد النشاطات المختلفة بتقنية الأجهزة الصوتية والمرئية في الميدان بأروقة وباحات الجامعة.
- المساعدة في عملية إقامة المعارض المختلفة وتقديم كل ما يلزم لإنجاح هذه المعارض.
- توفير السلامة العامة والإشراف على الصيانة الدورية لإدامة المباني.

2. شعبة الجودة والموقع الالكتروني:
- متابعة وضبط عمليات الجودة والتأكد من تطبيق معايير الجودة وكفاءة الخدمات المقدمة
- العمل على تطوير وتحديث الموقع الإلكتروني لعمادة شؤون الطلبة ومواكبته لكل ما هو جديد.
- إعداد ومتابعة تنفيذ التقارير الدورية على إنجاز وأداء الدوائر والمكاتب.
- التعاون مع مركز الاعتماد وضمان الجودة للمساهمة في تصنيف الجامعة ضمن التصنيفات العالمية ودعم قدراتها التنافسية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي
- إعداد الخطة التنفيذية بعمادة شؤون الطلبة.
- العمل كضابط ارتباط مع مركز اعتماد وضمان الجودة بالأمور التي تتعلق بالعمادة.
- المشاركة في اللجان المشكلة من قِبل مركز الاعتماد وضمان الجودة في الجامعة والتي تتعلق بضمان الجودة ممثلة عن عمادة شؤون الطلبة.
- المشاركة في لجان التدقيق الداخلي في العمادة لضمان تطبيق معايير الجودة.
- المشاركة كأمين سر في لجنة ضبط الجودة العليا في عمادة شؤون الطلبة.
- المشاركة كأمين سر في لجنة الخطة التنفيذية في العمادة.
3. شعبة تكنولوجيا المعلومات والإعلام:
- تعمل الشعبة على تقديم الدعم الفني من خلال إعداد وتصميم وتنفيذ البرامج الالكترونية وأتمتة الإجراءات والخدمات، وإعداد التقارير الدورية الخاصة في العمل، وتصميم الإعلانات والبوسترات عن أنشطة وفعاليات العمادة.