1. شعبة المباني والتجهيزات الفنية والصيانة:
- -تقوم الشعبة بدعم الأنشطة التي تنظمها الجامعة وعمادة شؤون الطلبة من خلال:
- -تجهيز وحجز الأماكن المخصصة لإقامة الاجتماعات واللقاءات المختلفة كمدرج الحسن بن طلال وقاعة الاجتماعات والمدرج الصغير وصالات المعارض وحفل التخريج.
- -تقديم الدعم اللوجستي لكل الفعاليات وتزويد النشاطات المختلفة بتقنية الأجهزة الصوتية والمرئية في الميدان بأروقة وباحات الجامعة.
- -المساعدة في عملية إقامة المعارض المختلفة وتقديم كل ما يلزم لإنجاح هذه المعارض.
- -توفير السلامة العامة والإشراف على الصيانة الدورية لإدامة المباني.
2. شعبة الجودة والموقع الالكتروني:
- -متابعة وضبط عمليات الجودة والتأكد من تطبيق معايير الجودة وكفاءة الخدمات المقدمة
- -العمل على تطوير وتحديث الموقع الإلكتروني لعمادة شؤون الطلبة ومواكبته لكل ما هو جديد.
- -إعداد ومتابعة تنفيذ التقارير الدورية على إنجاز وأداء الدوائر والمكاتب.
- -التعاون مع مركز الاعتماد وضمان الجودة للمساهمة في تصنيف الجامعة ضمن التصنيفات العالمية ودعم قدراتها التنافسية على المستوى المحلي والإقليمي والعالمي
- -إعداد الخطة التنفيذية بعمادة شؤون الطلبة.
- -العمل كضابط ارتباط مع مركز اعتماد وضمان الجودة بالأمور التي تتعلق بالعمادة.
- -المشاركة في اللجان المشكلة من قِبل مركز الاعتماد وضمان الجودة في الجامعة والتي تتعلق بضمان الجودة ممثلة عن عمادة شؤون الطلبة.
- -توثيق الإجراءات.
- -المشاركة في لجان التدقيق الداخلي في العمادة لضمان تطبيق معايير الجودة.
- -المشاركة كأمين سر في لجنة ضبط الجودة العليا في عمادة شؤون الطلبة.
- -المشاركة كأمين سر في لجنة الخطة التنفيذية في العمادة.
3. شعبة تكنولوجيا المعلومات والإعلام:
- -تعمل الشعبة على تقديم الدعم الفني من خلال إعداد وتصميم وتنفيذ البرامج الالكترونية وأتمتة الإجراءات والخدمات، وإعداد التقارير الدورية الخاصة في العمل، وتصميم الإعلانات والبوسترات عن أنشطة وفعاليات العمادة.