Title

رئيس الجامعة يلتقي الطلبة الجدد في عمادة شؤون الطلبة

Body


قال رئيس الجامعة الاردنية الدكتور نذير عبيدات ان الجامعة تبنت خططا لتطوير وتحديث البنية التحتية للجامعة للجامعة من مباني ومرافق .

ورحب عبيدات ، خلال لقائه اليوم الأحد بالطلبة المستجدين الذين قبلوا هذا العام من الاردن والدول العربية الصديقة والشقية، مبينا أن الجامعة بفضل تصنيفها و نجاحها وتميزها وسمعتها الرفيعة بين الجامعات الأردنية والعالمية ،والتطور المستمر، جاء بفضل النخبة المتميزة من أعضاء هيئة التدريس والاداريين والطلبة، واتباعها أفضل وأحدث السياسات والبرامج التعليمية، مشيراً الى ان الجامعة حققت مراتب متقدمة في التصنيفات العالمية حيث حصلت على المركز الأول محليا وحلت مؤخراً ضمن أفضل 500 جامعة على مستوى العالم.

ودعا الطلبة للانخراط في الأنشطة اللامنهجية التي توفرها عمادة شؤون الطلبة والتي تساهم بشكل كبير في تكوين شخصية الطالب المستقلة والمؤهلة للتعامل مع الآخرين والقادرة على خدمة المجتمع الأردني ، والى الالتزام بقوانين وتعليمات الجامعة والتركيز على تحقيق التفوق والتمييز في تحصيلهم الأكاديمي ، والى والاستفادة من الكوادر التدريسية المؤهلة والمتميزة العاملة في الجامعة لما تمتلكه من خبرات علمية وعملية .

وبين أن الجامعة تعمل على تحديث وتطوير الخطط الدراسية التي من شأنها النهوض بالعملية التدريسية وحرصها على تطوير برامجها العلمية "النظرية والتطبيقية" وربطها بسوق العمل المحلي والعربي والتي تنسجم مع فلسفتها الرامية إلى ضرورة التطوير والتحديث بما يتلاءم مع متطلبات العصر، وخدمة المجتمع المحلي.

كما رحب الاستاذ الدكتور عميد شؤون الطلبة ، صفوان الشياب بالطلبة ، مؤكدا حرص العمادة على تقديم الخدمات لهم وفق خطط وبرامج ، تساهم في اندماجهم في بيئتهم الجامعة والى تقبل الرأي والرأي الآخر ، ودعا الطلبة الى الاستفادة من البرامج والدورات التي تطرحها العمادة للطلبة ويعلن عنها باستمرار .

وفي نهاية اللقاء الذي حضره نواب الرئيس وعمداء الكليات ورؤساء الأقسام الأكاديمية ومدراء الدوائر الإدارية، وجمع غفير من الطلبة المستجدين أجاب الدكتور عبيدات والسادة العمداء والمسجل العام على أسئلة واستفسارات الطلبة.

Page Image

NewsDate

2023-11-18T21:00:00Z

ExpiredDate

Created at 11/22/2023 8:02 AM by Sama Alshomali
Last modified at 11/22/2023 8:04 AM by Sama Alshomali