Title

لجنة الشباب النيابية تلتقي مجموعة من طلبة بـ"الأردنية"

Body


قال رئيس لجنة الشباب والرياضة والثقافة النيابية، محمد المحارمة، إن الرهان معقودة على مدى وعي الشباب وإدراكه بأهمية المشاركة في الانخراط في العملية الحزبية السياسية، وإن الضامن لمشاركتهم جلالة الملك عبدالله الثاني وسمو ولي العهد .

وأكد، خلال لقائه اليوم الخميس ، مجموعة من طلبة الجامعة الأردنية ، بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور صفوان ، وأعضاء هيئة التدريس والهيئة الإدارية ، بمبنى "عمادة شؤون الطلبة "، وأن دور الجميع اليوم هو المشاركة في صنع تطلعات الأردن نحو حياة برلمانية حزبية .

وأوضح المحارمة أن لقاء اليوم يأتي تماشيًا مع توجهات جلالة الملك وسمو ولي العهد ، اللذان يحرصان دائما نحو ضمان حقوق الشباب وتمكينهم، مُشيرًا إلى أن اللقاء يأتي ضمن سلسلة لقاءات تقوم بها "الشباب النيابية" بهدف نشر الوعي لديهم بأهمية الانخراط بالعمل الحزبي والسياسي، وصولًا لجيل قادر على مواجهة التحديات والمُعيقات التي تواجه الدولة، وبالتالي إحداث التغير المنشود.

من جانبه، أكد الشياب أن الجامعة من خلال عمادة شؤون الطلبة وأنشطتها المُتعددة، تحرص على توفير البيئة المناسبة للشباب الجامعي للانخراط في العمل الحزبي الوطني، وفق الرؤى الملكية السامية، لتمكين الشباب الأردني وتطوير قدراته للوصول لحكومات برلمانية مستقبلا .

وأعرب عن شكر وتقدير إدارة الجامعة ممثلة بمعالي رئيس الجامعة إلى مجلس النواب متمثلا بلجنة "الشباب النيابية" بشكل خاص، على ما تبذل وتقدم من جهود كبيرة في التفاعل الإيجابي مع طلبة الجامعات.

Page Image

NewsDate

2023-11-29T21:00:00Z

ExpiredDate

Created at 12/5/2023 10:53 AM by Sama Alshomali
Last modified at 12/5/2023 10:55 AM by Sama Alshomali